نبذة عن الشركة

نحن شركة اتحادات التقنية للاستثمار يسعدنا أن نقدم أنفسنا كإحدى المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال التشطيبات الداخلية والمقاولات العامة حيث تأسست مؤسستنا في عام 1433هـ بموجب السجل التجاري رقم 1010354819 لمزاولة اعمال وصيانة وتشغيل المباني وانشاء المباني الخرسانية واعمال صيانة وتشغيل المباني الخرسانية وترميم المباني والديكور والجسور واعمال السباكة والكهرباء وصيانة الطرق والارصفة وتمديد المياه والحجر والقرميد والرخام لصاحبها بدر  الرويلي والحمد لله تطور نشاط المؤسسة وتم تنفيذ العديد من المشاريع الخاصة والعامة وفي عام 1436هـ حصلت مؤسستنا على السجل التجاري رقم 1010354819 وتاريخ 18/5/1436هـ لمزاولة اعمال وصيانة وتشغيل المباني وانشاء المباني الخرسانية واعمال صيانة وتشغيل المباني الخرسانية وترميم المباني والديكور والجسور واعمال السباكة والكهرباء وصيانة الطرق والارصفة وتمديد المياه والحجر والقرميد والرخام حيث قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع الحكومية وكذلك للمشاريع شبه الحكومية وذلك بتكلفة تقدر بعشرات الملايين والحمد لله حققت مؤسستنا نجاحاً باهراً في كل الأعمال التي نقوم بها وخاصة بمجال المقاولات العامة حيث نفذنا عشرات المشاريع فمنها التجارية ومنها السكنية والشقق والكثير من الاعمال ولله الحمد وكذلك مشاريع المولات سواءاً بالإنشاء الكامل أو بالتشطيبات الداخلية

أهداف الشركة

إن شركة اتحادات التقنية للاستثمار بما تملك من خبرة متراكمة وقدرة مالية ممتازة وإمكانية فنية واسعة وقدرات شاملة تهدف إلى الارتقاء بمستوى عملها إلى مصاف الشركات الكبرى في هذا القطاع واستخدام أحدث الطرق في هذا المجال لتحقيق أفضل المشاريع الخدمية والإنشائية ذات المواصفات العالية والنوعية الممتازة ليكون بلدنا في مصاف البلدان المتقدمة في مجال الإعمار والبناء واتباع السبل القانونية والأخلاقية في الحفاظ على نوعية العمل. ومن ضمن الأهداف الأساسية هو التنافس الشريف بين شركات المقاولات المحلية والعربية وحيث أن لدى الشركة ثوابت وسياسة أخلاقية لمكافحة الفساد في هذا القطاع وكذلك لدى المؤسسة مشروع طموح في المساهمة بالخدمات الاجتماعية والعلمية حيث تقوم برعاية الأفكار العلمية والمبادرات الاجتماعية من خلال الدعم المالي وتخصيص الجوائز التقديرية للمتميزين من أصحاب الأفكار العلمية والمبادرات الاجتماعية.

تهدف شركة اتحادات التقنية للاستثمار أن تظل دائماً رائدة في مجال المقاولات وأن تنافس بأدائها المتميز كبرى الشركات، وأن تساهم في نهضة حركة العمران في المملكة بتنفيذ المشروعات العمالقة في مختلف مجالات البناء والتشييد. • تضع المؤسسة العملاء في محور اهتمامها، وتحرص على إرضائهم، وتحافظ على تحقيق جميع توقعاتهم ومتطلباتهم. • تقديم أفضل الأعمال والتحسين المستمر واستخدام أحدث التقنيات في تطبيق وسائل وخطط الإنشاءات المدنية مع الالتزام بمعايير الجودة. • الالتزام بكافة القوانين والتشريعات الخاصة بالجودة والبيئة والسالمة والصحة المهنية، والحد من التلوث البيئي داخل وخارج المؤسسة، والالتزام بتطبيق الأساليب والاستراتيجيات لتقليل ومنع الأخطاء. • الإيمان بأهمية الموارد البشرية التي تملكها المؤسسة من ذوي الكفاءات والخبرات الهندسية والفنية والإدارية والمالية المتميزة والاهتمام بتدريبهم والتوعية المستمرة لهم. • خلق المناخ الذي يشارك من خلال العاملين بالمؤسسة في الالتزام بتحقيق سياستها، وتشجيع العاملين على الحصول على أعلى المناصب والقيادات تبعاً لمؤهلاتهم

مصطفى يحيى الخليل سوري الجنسية من مواليد 1986 مقيم بالمملكة العربية السعودية منذ سنة 2002. عملت منذ أول يوم لي بالمملكة على تجسيد خبراتي السابقة في مختلف مراحل الإنشاء المعماري. خلال السنوات التي قضيتها في السعودية تطورت خبراتي كثيرا خاصة مع عملي في العديد من المناطق المختلفة كالرياض وجدة الخرج والدمام وعلى عدد كبير من المشاريع المتنوعة، تواصلت فيها مع الكثير من المهندسين والفنيين الأكفاء من مختلف بقاع العالم.
ويوما بعد يوم ما أزال حريصا كل الحرص على تطوير كل مؤهلاتي سعيا مني لمواكبة جديد تكنولوجيا البناء بغية إرضاء عملائي والوصول إلى أفضل النتائج المطابقة لأحدث معايير البناء

لماذا موقع المقاول؟

من خلال حبي للبحث والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم البناء والتشييد عانيت كثيرا في الوصول للمعلومة الفنية في المجال، لهذا دائما ما كانت تراودني فكرة إطلاق موقع يسد هذه الثغرة الكبيرة في المحتوى العربي.
في موقع المقاول أقدم أنا وفريق من المهندسين المحترفين العديد من المقالات العلمية والتوعوية في مجال البناء والتشييد وأعمال التشطيب واضعين بين أعيننا النهوض بهذا المجال في العالم العربي هدفا رئيسيا لنا ورؤية مستقبلية لموقعنا.
وسيكون من دواعي سروري تلقي أي رسالة أو مكالمة للإجابة على كل استفساراتكم أو للتكفل بتشييد مشاريعكم أو منازلكم المستقبلية.

الدعم الفني

نأخذ كل شيء شخصياً، نساهم في بناء بيوتكم، والمدارس والجامعات ومباني التجارية، وبالتالي نحن نبني الحياة من حولك.نحن نهدف دائما بأن نكون خيارك الأول بين جميع منافسينا.

اتصل بنا

فريق من المختصين

 نتحمل المسؤولية لتلبية احتياجات عملائنا ونهدف إلى تحقيق كل متطلباتهم لأدق التفاصيل. من أجل تلبية هذا نستثمر بقوة في فريق العمل. الموظفين لدينا من مهندسين ومتخصصين تقنية وحتى الإداريين هم عصب هذا الكيان والذي يساعدنا على تحقيق أهدافنا.

استثماراتنا

عملائنا

مشاريعنا

استثماراتنا

هل أنت جاهز للانطلاق؟

 

WhatsApp chat